Intrattenimento

حكايتي : تفركعات البوطة فوجهي بسبب....خودو العبرة #hkayti #قصص_مغربية #حكايتي #1trending1

فرجة ممتعة متابعي قناة حكايتي | Hkayti ، متنساوش تخليو تعليق او نصيحة ، متبخلوش علينا باعجاباتكم 👍 و تعاليقكم❤ ، اعملو بارطاج للقصة مع الأصدقاء و العائلة باش تكبر عائيلتنا و تعم الفائدة و العبرة من الحكاية❤❤❤ .#hkayti #قصص_مغربية #حكايتي
اذا اول مرة دزتي من هنا ما تنساش الضغط على الاشتراك و تفعيل الجرس باش توصلو بكل جديد ❤
✍🏻🍃حكايتي🍃✍🏻
‏‎‏🇲🇦افلام قصيرة مغربية🇲🇦
‏‎📽قصص حقيقية مصورة📽
‏‎☎️مشاكل-حلول من الواقع المعاش☎️
‏‎📩الخاص مفتوح لمشاكلكم-قصصكم لتصويرها على شكل فيلم قصير📜
اشتاركوا فالقناة باش ديما توصلو بجديد القصص الحقيقية 👉
‏itput.info/black/7Lg...

‏Facebook 👉 Hkayti : Hkaytidarija

‏Instagram 👉 hkaytiii : hkaytiii?igshid
...

او عبرة خدمة الواتساب على الرقم 0762574100

.
.
.
.
.
.
‏‎#قصص_واقعية_حقيقية#قصص_واقعية_حقيقية_مغربية#قصص_مرعبة_وغريبة_وحقيقية#حقيقة#قصة_حقيقية#قصص_عربية#قصص_قبل_النوم#قصص_الجن#قصص_نجاح#قصص_حب#قصص_غريبه#قصص_مرعبة#قصص_دراميه#قصص_الارواح_#قصة_حياتي #قصص_مغربية_بالدارجة #قصة_مؤثرة #حياتي #الجزائر #اليتيمة #قصة_حزينة #قصة_حب #قصة_فراق #قصة_رومنسية #محادتات_واتساب #قصة #حب #واحد #كنبغيك #قصة_حب_من_طرف_واحد #statut_whatsup
‏‎#حالات_واتساب #حالات_حب #محادثات_واتساب #محادثة_واتساب #مقاطع_حب_قصيره #مقاطع_حب #قصص #قصص_حقيقية #حقيقية #قصص_واقعية #مريم_أصواب #قصص_رعب #meryenasouab #قصص_جن #قصص_رعب_حقيقية #قصص_مرعبة_وحقيقية #حقيقي #الحقيقية #قصص_واقعية_حقيقية_حزينة #قصص_مرعبة_حقيقية_عن_الجن #قصص_واقعية_حقيقية_عن_الحب #هاينة #قصص_واقعية_حقيقية_مغربية #قصص_مرعبة_وغريبة_وحقيقية #حقيقة #قصة_حقيقية #قصص_عربية #the_voice #reda_elwahabi #قصص_قبل_النوم #قصص_الجن #قصص_حب #قصص_مغربية_بالدارجة #قصص_غريبه #قصص_مرعبة #قصص_دراميه
‏‎#مي_نعيمة_البدوية#حالات_حب#محادثات_واتساب#محادثة_واتس_اب_حب#نعيمة_البدوية#محادثة_واتساب#حالات_وتس_رومانسيه#محادثة_واتس_حب_#مقاطع_حب_قصيره_#محادثات_واتس_اب_#مقاطع_حب#قصص#قصص_حقيقية#حقيقية#قصص_واقعية#قصص_رعب#قصص_جن#قصص_رعب_حقيقية#قصص_مرعبة_وحقيقية#حقيقي#الحقيقية#قصص_واقعية_حقيقية_حزينة#قصص_مرعبة_حقيقية_عن_الجن
‏‎#تيفي#شوف#شوف_تيف#المغرب_شوف_تيفي_زوج_زوجة#فنانين_معروفين#chouf_tv#تلفزة_القرب#تلفزة_الواقع#chouf_tv_youtube#choftv#المغرب#زوج#زوجة #إعلامي#_ #مي_نعيمة_البدوية #حالات_حب #محادثات_واتساب #محادثة_واتس_اب_حب #نعيمة_البدوية #محادثة_واتساب #meryem_asouab #حالات_وتس_رومانسيه #محادثة_واتس_حب #مقاطع_حب_قصيره #محادثات_واتس_اب_#مقاطع_حب #قصص #قصص_حقيقية #حقيقية #قصص_واقعية #قصص_رعب #قصص_جن #قصص_رعب_حقيقية #قصص_مرعبة_وحقيقية #حقيقي #ennahartv #ennahar_tv #النهار #شوفو_حكايتي #الحقيقية #قصص_واقعية_حقيقية_حزينة #lkhraz #الخراز #ennahartvplus #ennahar_tv_plus #قصص_مرعبة_حقيقية_عن_الجن#قصص_واقعية_حقيقية_عن_الحب #قصص_واقعية_حقيقية_مغربية #قصص_مرعبة_وغريبة_وحقيقية #حقيقة #قصة_حقيقية #قصص_عربية #قصص_قبل_النوم #شهيوات_بلادي #شهيوات_مغربية #وصفات #المغرب #المطبخ_المغربي #الطبخ_المغربي #طبخات #المطبخ_العربي #الطبخ_العربي #طبخاتي #moroccanfood #الطبخ #cuisine #طاجين #طبخات_سريعه #سلطة #نكهة_مغربية ‎ #المغرب #طبق_مغربي #اطباق_لذيذه ‎ #اطباقي #اطباق_رئيسيه #وصفات_لذيذة #وصفات_صحية #حلويات_مغربية #طبخات_سهله #طبخات_سريعة #عراضة_مغربية ‎ #شهيوات_مغربية #المطبخ_المغربي #الطبخ_المغربي #شهيوات_بلادي #الطبخ_العربي #طبخات #المطبخ_العربي #شهيوات #مطبخي #فطور #طبخ_بيت #فطور_مغربي #شاي #وصفات_سهلة #وصفات #اتاي #ريشبوند #حلوى_ريشبوند #حلويات_العيد #حلويات_مغربية #حلويات_مغربية_تقليدية #حلويات_مغربية_دواز_اتاي_مغربي #حلويات_مغربية_أصيلة #غريبة #غريبة_البهلة #فقاص_مغربي #فقاص #المطبخ_المغربي_الاول_عربيا_وافريقيا_والثاني_عالميا_بعد_فرنسا #المطبخ_المغربي #الكسكس_المغربي #الطاجين_المغربي #طاجين_مغربي #الرفيسة_المغربية #الرفيسة #دواز_اتاي #اتاي #شهيوات_مغربية #شهيوات_بلادي_المغرب #شهيوات_بلادي #شهيوات_بلادي #شهيوات_ميري #شهيوات_تقليدية #شلاضة_رويال #شلاضة_مغربية #بغرير #بريوش
‏‎ ‎ #مغربية ‎ #المغرب #طبق_مغربي #اطباق_لذيذه ‏‎ #اطباقي #كسكس_مغربي #وصفات_لذيذة #وصفات_صحية #حلويات_مغربية #طبخات_سهله #طبخات_سريعة #بسطيلة_مغربية #عراضة_مغربية ‏‎‏‎ #شهيوات_مغربية #المطبخ_المغربي #الطبخ_المغربي #شهيوات_بلادي #الطبخ_العربي #طبخات #قفطان_مغربي #المطبخ_العربي #شهيوات #مطبخي #سمك #طبخ_بيت #طاجين_مغربي #طاجين #وصفات_سهلة #كسكس_مغربي .
#قصة#قصت#قصة_حب#قصة_حبي#قصة_حبيبي#صدمة_عمري#قصة_صادمة#قصة_مؤثرة_جدا#قصة_حقيقية#حقيقية#زواج#حقيقي#كرتون#رسائل_حب#قصة_عشق#اجمل_الروايات#قصص_حب#افلام#روايات#قصص_طرابلسية#قصتي_المصورة#قصص_اندلسية#حكايات_عربية#حكايات#قصص_عربية#قصص_قبل_النوم#افلام_عربي#قصص_مكتوبة#قصة_حب#قصة#قصص_وحكايات#قصة_حبي#قصص_عربيه#رسم#روايات_عالمية#روايات_رعب#روايه#روايات_سعودية#رواية_جميلة#حكايتي#قصة_قصيرة#حب_خادع#افلام_عربية#كتاب_السر#قصص_حب_رومانسية#قصص#قصص_وروايات#روايات_عربية#حب#قصة#قصتي#قصة_حب#قصة_حبي#قصة_حبيبي#صدمة_عمري#قصة_صادمة#قصة_مؤثرة_جدا#قصة_حقيقية#حقيقية#زواج#حقيقي#كرتونرسائل_حب#قصة_عشق#اجمل_الروايات#قصص_حب#افلام#روايات
#رواية_جميلة#حبيبتي#حكايتي#قصة_قصيرة#حب_خادع#افلام_عربية#كتاب_السر#قصص_حب_رومانسية#قصص#قصص_وروايات#روايات_عربية#حب #زواج_مصلحه #الحب_لا_يفهم_الكلام #زواج_مصلحه #العشق_الممنوع #الحب_لا _يفهم_الكلام #العشق_الممنوع #الحب_لا_يفهم_الكلام #زواج_مصلحه #العشق_الممنوع #الحب_لا_يفهم_الكلام#حكايات #قصص_اجتماعيه#قصص_رومانسيه#مسلسلات_تركية #حكايات_وبنعشها_حكايات_عايشنها_

Commenti 

  1. Hkayti حكايتي

    Hkayti حكايتي

    10 giorni fa

    قناة حكايتي اول قناة مغربية و القناة الوحيدة على منصة اليوتيوب للقصص الحقيقية و الوقائع الاجتماعية و الاسرية من الواقع المغربي 🧡 شكر خاص للراوية صاحبة الحنجرة الذهبية 🧡 و شكرا متابعي قناة حكايتي على تفاعلكم و تعليقاتكم الرائعة مع القصص الحقيقية و نصائحكم الي كتقدموها و المساعدات كذلك 🧡 و كذلك نشكر اصحاب القصة لمشاركتهم العبرة و القصة معانا جميعا 🧡 ‏‎اذا بغيتي تشارك (ي) قصتك على قناة 🍃حكايتي | Hkayti 🍃 📩الخاص مفتوح 🤳🏻لمشاكلكم و قصصكم 📜 ماعليكم غير تواصلوا معانا على حساباتنا الرسمية على الانستقرام او الفايسبوك او خدمة الواتساب ❤️ Facebook 👉 Hkayti : facebook.com/Hkaytidarija Instagram 👉 hkaytiii : instagram.com/hkaytiii?igshid=12ch67lckznsx او عبرة خدمة الواتساب على الرقم 0762574100

    • haitam ahia

      haitam ahia

      6 giorni fa

      Netmana yewsal hadeche molat 9esa 9ola temche fel bhar terkeb feche bato o motor le kan 3er temche fel bhar sbhalah mele katmche felbhar dekche kay tefsakh ana kan3raf nas we93etlom safro fel bhar 3am o homa makay 9arboche men ba3detm mele safro fel bhar dekche tefsakh daba weldo 3aychen bekher welah sheha

    • Amina Amina

      Amina Amina

      8 giorni fa

      بالتوفيق ختي والله طريقتك في الالقاء جمييييييلة جداااااااا ....الله يحفظك ختي

  2. ساره العتيبي

    ساره العتيبي

    Giorno fa

    اختي التجئي الله بالدعاء والاستغفار بكي على الله هو الذي غدي يغير حالك ويفرحك

  3. hind nacer

    hind nacer

    Giorno fa

    استغفر الله عدد الايام و الشهور استغفر الله عدد الليالي و الدهور استغفر الله عدد انفاس البشر استغفر الله عدد اوراق الشجر استغفر الله عدد الرمل و الحجر استغفر الله عدد الشعر و الوبر استغفر الله عدد امواج البحار استغفر الله عدد الثمار والزهور استغفر الله عدد الاسماك و الطيور استغفر الله عدد الرياح و النجوم استغفر الله عدد ماذكره الذاكرون استغفر الله عدد ما غفل عنه الغافلون استغفر الله العظيم عدد ماكان وعدد ماسيكون وعدد الحركات والسكون استغفر الله العظيم الذى لا إله إلا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد......رددو معي: يارب سخر لى جنود الارض وملاءكة السماء . وكل من وليته امرنا وارزقنا حظ الدنيا ونعيم الاخرة ويسر لنا كل امر عسير وقل لما اريد كن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك يا قادر على كل شيء يارب و اللهم ارنا عجائب قدرتك في قضاء حوائجنا وارزقنا من حيث لا نحتسب واجبرنا جبرا يتعجب له اهل السموات والارض وانصرنا انا وكل من كتب استغفر الله العلي العظيم استغفر الله العظيم و اتوب إليه 🍀💫🍃 استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه أستغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته استغفر الله العظيم وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله العظيم وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه و مداد كلماته والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين امييييين يا رب العالمين أمين استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله العظيم وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه و مداد كلماته والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين امييييين يا رب العالمين أمين لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير الحمد لله على نعمة الإسلاماللهم يامن وقعت عينه على تعليقي اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك من حيث لا تحتسب وان يشفيك من كل ضر وان يدخلك الجنه من غير حساب ويغفر لك ولوالديك ويسعدك في الدارين وينور دربك وقلبك بنور لا ينطفي ويرضى عنك فليس بعد رضاه الا الجنهاستغفر الله العظيم واتوب اليه سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  4. hind nacer

    hind nacer

    Giorno fa

    ﺧﻮﺗﻲ ﻭﺳﻤﺤﻮ ﻟﻲ.. ﻣﺠﺮﺩ ﻧﺼﻴﺤﺔ ﻟﻲ ﻣﻜﺎﻳﺼﻠﻴﺶ ﻳﺒﺪﺍ ﻳﺼﻠﻲ ﻭﻳﺘﻘﻲ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻣﻬﻢ ﻳﺒﺪﺍ ﻳﺼﻠﻲ ﻭﺍﻟﺼﻼﺓ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻏﺎﺗﺒﻌﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﺣﻮﺍﻳﺞ ﻟﺤﺮﺍﻡ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﺭﺍﻩ ﻟﻤﻮﺕ ﻓﻲ ﺍﻱ ﻟﺤﻈﺔ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﺑﺮ ﻣﺎﻣﻜﺘﻮﺑﺎﺵ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﻓﻘﻂ ﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﻲ ﺗﺠﺒﺮ ﺍﻟﺰﺍﺩ ﻣﻌﻚ ﻳﻨﻔﻌﻚ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﻓﻨﺤﻦ ﺍﻵﻥ ﻏﻴﺮ ﻓﻮﺍﺣﺪ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﻟﻐﺎﺩﻱ ﻳﻤﻜﻨﻨﺎ ﺑﻴﻪ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﺟﻨﺔ ﺍﻟﺨﻠﺪ ...ﺍﻟﺼﻼﺓ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﺍﻭ ﺷﻲ ﺁﺧﺮ ﻏﺎﺩﻱ ﻳﺠﻲ ﺑﻮﺣﺪﻭ.. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﺎﺯﻳﻜﻢ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ.. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺣﺴﻦ ﺧﺎﺗﻤﺘﻨﺎ ﺧﻮﺗﻲ ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﻲ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﺤﻤﻠﺔ ﻧﻔﻴﻘﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻔﻠﺔ... ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﺎ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺷﻲ ﺃﻭ ﺳﻌﺪﺍﺗﻚ ﻳﺎ ﻓﺎﻋﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭﺳﻤﺤﻮﻟﻲ...ﺍﺫﺍ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺍﻷﺟﺮ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺩﻳﺮﻭﻟﻲ .. ﻛﻮﺑﻲ ﻛﻮﻟﻲ ﻭﺍﻧﺸﺮﻭﻫﺎ ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﺎﺗﻲ:)

  5. قناة كنزة شهيوات فاطمة الزهراء

    قناة كنزة شهيوات فاطمة الزهراء

    2 giorni fa

    سلام خوتي خوتتي تعونو معي باش نحقق شوروط مشاهدة والله محتاجة اعندي والدات ارجوكم تعونو معي عتمشلي قناة بوجه الله تعال والداتي تعونو معي

  6. نور الايمان

    نور الايمان

    2 giorni fa

    قولي لاحولا ولا قوة الا بالله في كل وقت واكثري منها وقليها بقلب صادق وحطي في بالك ربي هو القادر على كل شي وبإذن الله ربي راح ينصرك ويفتحها في وجهك

  7. Touria Amraoui

    Touria Amraoui

    3 giorni fa

    Lah ychof mnhalk whal moslimin kantmna mn9albi rajlk ytfahmk maydghat 3lik

  8. Cheri cheri

    Cheri cheri

    3 giorni fa

    اللللله أكبر ..و لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ..ربي يعطيك صبر يا ختي لعزيزة

  9. Reem Idrissi

    Reem Idrissi

    5 giorni fa

    قراي سورة البقرة 41يوما متتابعة وحفطي على الصلوات الخمس

  10. Hania Izri

    Hania Izri

    5 giorni fa

    En plus ta une belle voix laheberk

  11. Hania Izri

    Hania Izri

    5 giorni fa

    Laisse tomber les bla bla des gens aiment toi-même dieux avec toi

  12. Alae Lina

    Alae Lina

    5 giorni fa

    يا ابنتي الله يطلق سراحك وسراح جميع بنات المسلمين خذي ورق السدر ودقيه بحجر وزيدي عليه ماء يكفيك للاغتسال واقرئي عليه الفاتحة آية الكرسي الاخلاص والمعوذتين وانفثي على الماء ثم اغتسل ف بانيو كبير وجميع ماء الغسل وارميه في حديقة لأنه ماء مقروء عليه القرآن وعاودي العملية حتى يفكك الله حسبنا الله على السحرة الظالمين

  13. Majdolin Majdolina

    Majdolin Majdolina

    6 giorni fa

    السلام عليكم البنات لي مهتمة تبدا في تغير وضعيتها و تستقل ماديا و مرحبا بها تخدم معنا في أوغفلام إسبانيا للمهتمين تواصل معيا في الوات+447448023404 و نصيحة الله الواحد ميحكمش تيجرب و فعلا راه كين الخلاص شهريا

  14. Naglae Malak

    Naglae Malak

    7 giorni fa

    الله يسهل عليك. قراي سورة البقرة يوميا. وإن شاء الله تلقاي الخير.

  15. Ndnndbd Jdjdh

    Ndnndbd Jdjdh

    7 giorni fa

    Alah ifaraj amrak anchalah

  16. امیره نفسی

    امیره نفسی

    8 giorni fa

    عليك بي قيام الليل والدعاء والاستغفار اكتري من الاستغفار يرزقك الله بي الدرية الصالحة انشاء الله

    • With Dounia

      With Dounia

      8 giorni fa

      امين احبيبة ديالي

  17. Amina Snoussi

    Amina Snoussi

    8 giorni fa

    hasbiy Allah wniama la wakil 😭🤦

  18. Safae Ham

    Safae Ham

    8 giorni fa

    Amien

  19. مريم خطاب

    مريم خطاب

    9 giorni fa

    حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالم

  20. Mina Karimi

    Mina Karimi

    9 giorni fa

    اكثيري من قراءة القرآن الكريم فهو أحسن دواء يبطل السحر والله الشافي المعافي.

  21. Mina Karimi

    Mina Karimi

    9 giorni fa

    والله أبنتي الا المتني قصتك المؤلمة ولا كن ماتسمعيش للناس حيث ما عندهم مايتقال غير الحسد والبغض والكلام في الناس. حسبي الله ونعم الوكيل الله يشفيك ويبعد عليك الناس الخباتى وهما الله ياخد فيهم الحق يمهل ولا يهمل.

  22. Hicham Elkouaiti

    Hicham Elkouaiti

    9 giorni fa

    الله يسهل عليك ختي يفرج عليك

  23. خديجة أيت هالي

    خديجة أيت هالي

    9 giorni fa

    الله على كل شيء قدير الله يوقف معاك والله يخد الحق فهداك لي درليك هكاك

  24. Nour Al islam

    Nour Al islam

    9 giorni fa

    ما عليك أختي غير بصورة الفاتحة قرايها على الماء 40مرة وبقاي كتشربي غير هداك الماء نتي وراجلك بنية الشفاء وإبطال السحر وكتري من الدكر و قيام الليل

  25. Ghanima BOUROGUI

    Ghanima BOUROGUI

    9 giorni fa

    عليك بالسدر 7دلورقات دقيقهم مابين جوج صمات وتحطيهم فقرعة دالما وتقراي عليهم المعودتين واية الكرسي 7دلمرات تشربي من داك الما شوية والباقي غسلي بيه وداومي عليها غيتفك الربط لي بينك وبين راجلك ان شاء الله والله يوفقك ويبعد عليك كل شر ومرض ياااارب

    • Ghanima BOUROGUI

      Ghanima BOUROGUI

      8 giorni fa

      @With Dounia العفووو

    • With Dounia

      With Dounia

      8 giorni fa

      شكرا جزيلا

  26. Samia Khemmar

    Samia Khemmar

    10 giorni fa

    الله يشفيك ويعافيك يارب العالمين

  27. Fatima Jaa

    Fatima Jaa

    10 giorni fa

    الى صاحبة القصة اقرإي سورة البقرة والرقية على ماء عادي اوماء زمزم اذا توفر يوميا واشربي الماء بعد الانتهاء والله سبحانه الشافي المعافي

    • With Dounia

      With Dounia

      5 giorni fa

      شكرا اختي الله اجزيك با لخير

    • Fatima Jaa

      Fatima Jaa

      10 giorni fa

      اقرإي آيات الاحياء كذلك فهي تحيي كل ماهو ميت في الجسم

  28. Ilyes Bouzalmat

    Ilyes Bouzalmat

    10 giorni fa

    F had lila d ljomouaa... Allah ifteh 3lik inchAllah kolchi lbibane d l khir... Dawi rassak khti lkarima...

  29. Makhfi Fatima

    Makhfi Fatima

    10 giorni fa

    9isa dyali twila wa5a nabri n3awad mana9darch

  30. Mounir Lasri

    Mounir Lasri

    10 giorni fa

    الله يعافيك يشافيك يسعدك في حياتك

  31. BAR 9. FF

    BAR 9. FF

    10 giorni fa

    قال رسول الله❤ صلى الله عليه وسلم🤩 "من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجتة" هل من فاعل لهذه الوصية العضيمة أنا أخوكم 💞ومحتاج دعمكم🙏🙏 بإشتراك بسيط🙏🇩🇿١❤12

  32. Ali Nor

    Ali Nor

    10 giorni fa

    لا تيأسي من رحمه الله

  33. Fatima Zohra

    Fatima Zohra

    10 giorni fa

    الله يشفيك اختي الحبيبة

  34. Fatima Zohra

    Fatima Zohra

    10 giorni fa

    😢😢😢😢😢😢❤❤❤

  35. Widad 15

    Widad 15

    10 giorni fa

    الله اشافيك او يعافيك

  36. bouaziz bouaziz

    bouaziz bouaziz

    10 giorni fa

    عليكي بسورة البقرة

  37. Omar Bijam

    Omar Bijam

    10 giorni fa

    الله إشافيك أختي عليك غير بسورة بقرة يوميا تقريها إنشاءالله غدي تشافي

  38. Salica Morena

    Salica Morena

    10 giorni fa

    Lhiy salhl 3lik akhtiy idyrlik tawiyl khiyr

  39. nacira khemici

    nacira khemici

    10 giorni fa

    قصة مؤثرة وحزينة،نسأل الله لصاحبتها تيسير الأمور،احتسبي أمرك عند الله ولا تفرطي في الفرائض والسنن،وفقكي الله.

    • With Dounia

      With Dounia

      10 giorni fa

      شكرا اختي

  40. Khadija Chafif

    Khadija Chafif

    10 giorni fa

    Kheti 3arfak ghada te9ray le comontir deyali wakha ma3atbghich tejawbi mn ha9ak mohim beghiti dak chi yehayad doiheli chofi wahad le vidéo hato waha dari smiyto ossama makawi kaywari kafach thaydi sihr bhal tari9a deyal rasol 3alayehi salat bazaf li techafaw olah yejib lik chifa

    • Khadija Chafif

      Khadija Chafif

      6 giorni fa

      Dyra 9anat yak dkhalt dart lik aboni ojim 😍😍😍😍

    • Khadija Chafif

      Khadija Chafif

      6 giorni fa

      Hanya kheti hit bsaraha b9iti fiya wlah lah yechafik omaghadi yekon ghi le khir inchallah yarbi wla 9ray ghi sorat le ba9ara 40 yom orodi 3eliya inchallah osali wakha ana yarbi tsmahli kont 9ata3etha ms hadi akher Mara inchallah

    • With Dounia

      With Dounia

      9 giorni fa

      علاش مغنقراه لمساج الله اودي غنجرب الله اجزيك باخير

  41. Zahra Om Isra

    Zahra Om Isra

    10 giorni fa

    اختي ستغفرالله بزاف أقري سورتين فلق و ناس

  42. Zahra za

    Zahra za

    10 giorni fa

    الله يشافيك وينصرك على الظالمين حتى أنا دازت علي وتبعت الرقاة وماخليت مادرت تبعوني في قرايتي في حياتي في خدمتي حتى خرجت صعيب الحال بغيت هاد السيدة تتصل بيا إذا كان ممكن

  43. وسيلة سعيدي

    وسيلة سعيدي

    10 giorni fa

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  44. fatima ankari

    fatima ankari

    10 giorni fa

    فييييييينكم العيالات القادات😱 معاكم) أم ندى👨‍👩‍👧 )😍 شكون فيكم لآلة ومولاتي 🧏‍♀️ لي تقدر تعاون راجلها ووليداتها على الزمان💪‏في ضل هاذ الازمة ديال كورونا💄 حبستي من الخدمة ملقيتيش مدخول أجي أختي سوا كنتي طالبة او ربة بيت او موظفة وبغيتي تزيدي💅🏻 في المدخول ولكين متقدريش تخرجي أنا نقول ليك كفاش🥰 غير من دارك 🏠‏وسط وليداتك 👨‍👩‍👧‍👦تقدري يالاه اختي اش كتسناي كليكي هنا ودخلي تفهمي الخدمة استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب chat.whatsapp.com/CQw2s2fHcWJB35DAMEvtLO

  45. C m

    C m

    10 giorni fa

    Allah ichafik

  46. lili g

    lili g

    10 giorni fa

    زيت الخروع للحواجب والرموش

  47. fatima channel

    fatima channel

    10 giorni fa

    انا كنصحك دائما تصلي وتقراي الأذكار وتقراي البقرة فكل نهار حتى ايطيح داكشي ضروري صبر باش ديري الاسباب وشافي هو الله الله يسر امورك

  48. Andy Azez

    Andy Azez

    10 giorni fa

    كل خرافات، كل القصص المغربية فيها السحر. ذهب السحر مند سيدنا سليمان.

    • With Dounia

      With Dounia

      5 giorni fa

      استغفري لي الله الذي خلقك قبل ان تبتلي

  49. انوار انوار

    انوار انوار

    10 giorni fa

    قرأ سورة البقرة وهدوك لي كيسحرو الله ينقلب عليهم السحر والله ياخد فيهم الحق

  50. خديجة احميد

    خديجة احميد

    10 giorni fa

    حبي الله يسرليك الامور

  51. Souad Zaoui

    Souad Zaoui

    10 giorni fa

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل

  52. Hellali Nadia

    Hellali Nadia

    10 giorni fa

    الله يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين اجمعين آمين يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا

  53. Meriem Barbaresco

    Meriem Barbaresco

    10 giorni fa

    الله يفرج عليك ويسر امورك ويفك ربي سحرك هولي قادر على كل شيء

  54. kozi -nti

    kozi -nti

    10 giorni fa

    الله يارب الله شحال بقايتي فيا الله يشافيك أختي والله حتى بقيتي فيا بزااااف

    • With Dounia

      With Dounia

      10 giorni fa

      شكرا اختي 😘

  55. وصفات أم مروة

    وصفات أم مروة

    10 giorni fa

    سلام عليكم أحبابي المغاربة ممكن تشجعو أختكم كتعمل وصفات مزونين لي قرا هاد تعليق ديالي الله يعطي ن الأم ديالك الجنة فردوس يا ربي أمين كنتمنا منكوم تشجيع

  56. Amina Tsouli

    Amina Tsouli

    10 giorni fa

    الله يشفيك اختي عليك بسورة البقرة و دخلي لقنوات زكية ام نزار و الا مغربية راه كيعطيو وصفات لبطل السحر راه بزاف دناس لقاو عليهم

  57. Karima El harouachi

    Karima El harouachi

    10 giorni fa

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ولا يفلح الساحر حيث أتى

  58. As ma

    As ma

    10 giorni fa

    ولا حاخيتي راها تقولك انحبك وحرام لدار فك عاد الشئ ....عرف هي ل

  59. As ma

    As ma

    10 giorni fa

    الله ايشافيك ولدارلك الله ينتقم منو فالدنيا قبل الاخرة .خرج مداك لبلاد وبعد منتم هادي قريبا ليك بزااااااف ولا ديرو كاميرات قدام دار باه تبان شكون هاد اللفعة

  60. Samira Iskou

    Samira Iskou

    10 giorni fa

    Ma sœur mais des faux cils une pose qui dure longtemps et tests sourcils tu les trace

  61. Fatine kahhoudi

    Fatine kahhoudi

    10 giorni fa

    نصحك اختي بزيارة قناة اسرار العارفين غتلقاي فيها دواك ان شاء الله

  62. Fatine kahhoudi

    Fatine kahhoudi

    10 giorni fa

    عليك بالصلاة الابراهيمية وهي كالاتي...اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على نبي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله....قليها شحال ماقدرتي ودعي الله يفكك ..نافعة نافعة باذن الله

  63. Haffaf Salah

    Haffaf Salah

    10 giorni fa

    اقري سورة البقرة كل يوم فيها خير عظيم

  64. Hicham Ben

    Hicham Ben

    10 giorni fa

    0638841697 امراة مطلقة أو أرملة أو عازبة وباغية تزوجي انا شاب 41 سنة مطلق سبب عندي عقم لا أنجب إلى كاينة لي تقبل تزوج بي انسان لا ينجب اطفال مرحبا انا بغي نتزوج يستحسن تكون عندها وليدات صغار مشي مشكلة إلى كانت كبيرة مني في العمر الأهم هو التفاهم والحب المتبادل والإخلاص اما العمر مجرد أرقام

  65. Zineb Exoul

    Zineb Exoul

    10 giorni fa

    القران و الرقية ، و خاص اختي متعمريش راسك انو نهار يتفك ليك السحر غاتقاد حياتك، لا ، حياتك بيد الله ، دعي الله سبحانه قادر يبطل داك السحر او ميتبطلش و ربي يرزقك ،

  66. wafaa wafaa

    wafaa wafaa

    10 giorni fa

    الله يفرجها عليك اختي

  67. Khadija Hricha

    Khadija Hricha

    10 giorni fa

    ماعرفت علاه هاذ لقصة ملي بدأت ونا نتأتر وعيني دمعو فعلا ناس حكارة لي الأسف واخة ماتكون ناقصاك حتى حاجة كيحكروك لأنا ناس لي قراب ليك تيعطو عليك صورة سلبية الله كفيلهوم

  68. Hkwj Hdkf

    Hkwj Hdkf

    10 giorni fa

    الله يشافيك اختي

  69. Alae Sara

    Alae Sara

    10 giorni fa

    آللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  70. om haroun

    om haroun

    10 giorni fa

    الله يشفى يارب 🤲🤲🤲❤

  71. Khadija El kabouri

    Khadija El kabouri

    10 giorni fa

    Lah ichafik wi3afik akhti

  72. انيسة باتول

    انيسة باتول

    10 giorni fa

    ياربى السلامة وستر مولانا

  73. الجوهرة البيضاء

    الجوهرة البيضاء

    10 giorni fa

    بنتي الله يشافيك و ينتقم من الظالمين حسيت بيك بزاااااااااف لأنني حتى أنا سحرولي باش ما نتزوج ما نخدم مع أنني حاصلة على شهادة جامعية عليا وكنت الباب لي طرقتو كيتسد في وجهي و كان كلشي ميقولش سبحان الله وجهك كل نهار في شكل آخر و في لون آخر و نهار يعمر لي وجهي بالحبوب و الغد ليه يكون صافي و ما فيه حتى حاجة أقل مني في المستوى خدمو و تزوجو وأنا والو ولكن في الاخير مشيت عند واحد الراقية الله يجازيها بالخير و عاوناتني و كنت قبل ما نعس كنتوضأ و كنقرأ سورة البقرة و من بعدها كنعس في واحد الراحة و الطمأنينة سبحان الله و من بعد واحد المدة تخطبت و تزوجت ودبا عندي وليداتي و الحمد لله و خدمت و هادوك لي سحرو لي كيعيشو دبا مشاكل كثر بزاااااف من داكشي لي كانو تسببو لي فيه و أنا كنشوفهوم دبا و كنقول سبحان الله يمهل و لا يهمل تقربي ابنتي لله و دعي راه ما كاين لي يخرجك من الهم إلا هو سبحانه و تعالى و نصيحة للأمهات و الأخوات و البنات ما تصورو مع حتا حد و ما تعطير تصاوركم لحد أنا سبابي غير التصاور مع ناس قرابين بزاف و من العائلة مع أن الوالدين ديالي كانو كيديرو مع دوك الناس الخير بزاف و لكن كيف كيقول المثل اتق شر من أحسنت إليه

    • الجوهرة البيضاء

      الجوهرة البيضاء

      9 giorni fa

      @Najlaa Tips أنا مشيت عند الراقية هادي عشرين سنة تقريبا و ما عندي عليها حتى خبار دبا و لكن في داك الوقت كانت في مدينة صفرو و كانت ما كبيرا في السن بزاف ولكن ما شاء الله عليها و الله يجازيها عني كل خير و الله يفرج عليك يلا كان عندك شي كرب ابنتي او اختي

    • Najlaa Tips

      Najlaa Tips

      9 giorni fa

      فين كاينة راقية بليز

    • With Dounia

      With Dounia

      10 giorni fa

      حمدالله اختي ولدي حتا انا نشاء الله نتمنا لخير

  74. Lalia Belarbi

    Lalia Belarbi

    10 giorni fa

    بنتي العزيزة زين الأخلاق والان يوجد كل شيء مستعر

  75. Fati Fleur

    Fati Fleur

    10 giorni fa

    الله يفاجيها عليك أختي ويبعد عليك البشار

  76. hajar saoudane

    hajar saoudane

    10 giorni fa

    Hasbia allah w ni3ema lwakil fi ai wahed taieadi nass allah yakhoud fihoum lha9 rabi yaferjha alik akhti allah yachafik rabiiii kabir

  77. Fatima Bouzrati

    Fatima Bouzrati

    10 giorni fa

    Lahawla wala9owatabilah allahi chafik à 5ti allah kbir o mayidaya9chi allahi jama3kom fi a9rab lwa9t inchaallah 🤲🤲🤲🤲🤲😘😘😘

  78. Katia Hickson

    Katia Hickson

    10 giorni fa

    الناس ما يعرفوش يربو ولادهم ، حسبنا الله و نعم الوكيل

  79. Tina Soller

    Tina Soller

    10 giorni fa

    الله يشافيك ما عليك الا بادكار الصباح والمساء وخدمي الرقية الشرعية وسورة البقرة يوميا

  80. Blogger Aa

    Blogger Aa

    11 giorni fa

    ديري كمرات فالدار

  81. Mouna Zee

    Mouna Zee

    11 giorni fa

    هادو من عائلتك لي دارو ليك السحور الله ياخذ فيهم الحق

  82. Ali Alita

    Ali Alita

    11 giorni fa

    حسبي الله ونعم الوكيل فكل ظالم الله يفك سحرك امين يارب العالمين

  83. Faiza Baioui

    Faiza Baioui

    11 giorni fa

    Llah yfok sehrak akhti

  84. Nadiaaya Nadiaaya

    Nadiaaya Nadiaaya

    11 giorni fa

    ماشاء الله قصة و عليها لكلام بعدا الي راهي تقصها علينا صوتها الله إيبارك 🙏نادية من الجزائر 💕

  85. Bouchra El manchoudi

    Bouchra El manchoudi

    11 giorni fa

    الله يفرج عليك نشاء الله

  86. Beauty by jinan

    Beauty by jinan

    11 giorni fa

    الله يشافيك ويعافيك يارب العالمين

  87. Rachida Toujer

    Rachida Toujer

    11 giorni fa

    الله يطلق سراحك

  88. سلام لبس عليك كتكوت عليك Uni

    سلام لبس عليك كتكوت عليك Uni

    11 giorni fa

    الله يخد لحق فيهم يارب

  89. Zineb Nouri

    Zineb Nouri

    11 giorni fa

    الله يعوظك خييير انشاء الله

  90. Amira Mejahed

    Amira Mejahed

    11 giorni fa

    Khaski deri camera o t3arfi chkon likiderlik haka

  91. Amira Mejahed

    Amira Mejahed

    11 giorni fa

    Had wlad l9.... Dial magharba manira7much kidakhlo f kulchi lah istar mrad tfuuu

  92. Oum Hafsa

    Oum Hafsa

    11 giorni fa

    أختي الله يفرج عليك ويبعد عليك ولاد الحرام

  93. itar hbibha

    itar hbibha

    11 giorni fa

    الله ياخد فيهم الحق ياربي🤲

  94. Dounia Kaim

    Dounia Kaim

    11 giorni fa

    لحمي بورش ستغفرالله العلي العظيم

  95. Fatiha Taala

    Fatiha Taala

    11 giorni fa

    7asbiya Allah WA ni3ma lwakil Allah yj3al lik ma5raj

  96. Faati Fati

    Faati Fati

    11 giorni fa

    دعاء منكم نتزوج بزوج صالح دعوة الغايب مستجاب

  97. Amina Fritah

    Amina Fritah

    11 giorni fa

    الله يبطل سحرهم وينقلب عليهم .لا يفلح الساحر حيث أتى .لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  98. Sousou Sousou2

    Sousou Sousou2

    11 giorni fa

    الله يشافيك ويعافيك يا رب ❤🇩🇿

  99. يوميات بشرى سالم

    يوميات بشرى سالم

    11 giorni fa

    نتعاون تبادل الاشتراك فضلا وليس امرا صادقا والله

    • With Dounia

      With Dounia

      10 giorni fa

      مرحبا

  100. نجوى فهد

    نجوى فهد

    11 giorni fa

    هاد الاخت فين ممكن نتواصل معاها...ممكن ننفعها الى باقي عندها مشكل الربط ...عندي الحل بدون شعودة...من فتوى اقرها الشيخ ابن العثيمين العالم الجليل رحمه الله.

    • نجوى فهد

      نجوى فهد

      5 giorni fa

      @Alae Lina وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...واحد السيد فك الربط الي عندو بواحد الطريقة ...قالتها ليه واحد المرة فالبلاد ...وحلفت ليه بانها فعالة وكلشي تشافى بيها ...مني شاف الطريقة خاف لتكون شعوذة لان الطريقة شوية مشبوهة ...اتصل على الشيخ إبن العثيمين وعاود ليه المشكل ديالو والطريقة ...وأخبره بان تلك الطريقة تحل الربط بإذن الله ....ساعتها افتى الشيخ ابن عثيمين بأن يعتقد بان الطريقة منفرة لخادم الربط وبالتالي يفك السحر بعد تمام تلك العملية المهم الانسان ميعتاقدش انها شعودة ولكن يعتمد فكرة نفور الجن المسخر بالربط .... والطريقة إخواني اخواتي ....هو ...كما قالت تلك المرأة ....انه يعمد أحدكم إلى فأس قديمة اقصد الحديدة ....فيجعلها فوق النار او على الجمر حتى يصير لونها احمر ....ثم اكرمكم الله يتبول عليها الإنسان المصاب بالربط ....وهي على تلك الحرارة العالية وليحذر ان يصيبه الاذى...بعد التبول عليها اكرمكم الله ينتج عن ذلك تبخر وصدور رائحة كريهة ...وبالتالي يفك الربط او السحر بإذن الله .....امانه عليكم إخواني اخواتي من نشر هذه الطريقة ضروري ينشرها مع الإعتقاد السليم والصحيح ....حتى لا نقع في الشعوذة....والله يشافي كل مبتلى وعلى الله التكلان ولا تبخلوا على انفسكم بالدعاء فهو اعظم سلاح.

    • Ayman Ayman

      Ayman Ayman

      6 giorni fa

      الله يجزيك أختي بخير فديني حتى انا كانعاني

    • توأم روحي

      توأم روحي

      9 giorni fa

      @نجوى فهد السلام عليكم اختي حتي واقع ليا بحال هاد السيدة الله اجازيك بالخير عاونني والله مبقيت نعس كنحس راسي غادي نحماق

    • نجوى فهد

      نجوى فهد

      10 giorni fa

      @With Dounia مرحبا ختي خديت نمرتك ...غندخلها للواتساب صافي نت دبا مسحيها مخاصها تبقى هنا.

    • نجوى فهد

      نجوى فهد

      10 giorni fa

      @With Dounia السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اهلا ومرحبا ....ختي مرحبا ...اهلا وسهلا...عطيها ليا مرحبا .

Il prossimo