عاجل إسلام 23 فرنسي اليوم وسط ذهول ماكرون وفرنسا ماكرون يتـ" ـخبـ "ـط وقل جاء الحق وزهق البــ"ــاطل

أخبار الجزائر اليوم : عاجل إسلام 23 فرنسي اليوم وسط ذهول ماكرون وفرنسا ماكرون يتـ "ـخبـ" ـط وقل جاء الحق وزهق البـــ"ـاطل

Commenti 

  1. Sabrina Dj

    Sabrina Dj

    12 giorni fa

    صحاب ديسلايك ربي يهديكم

  2. Sabrina Dj

    Sabrina Dj

    12 giorni fa

    صحاب ديسلايك ربي يهديكم

  3. Nasmat Elaealy

    Nasmat Elaealy

    17 giorni fa

    جميعهن يرتدين الحجاب وهذا غير معتاد على من يدخلن الإسلام في البداية يُسلمن ثم بعد تعرفهن على أصول الإسلام وقواعده يأتي الحجاب اتمنى ان يكونىهذا حقيقي وأن يُكن فعلا فرنسيات ولسن من اصول عربية

  4. Driss Benmohamed

    Driss Benmohamed

    18 giorni fa

    آلله أكبر على الظالم.

  5. Sachar Park

    Sachar Park

    18 giorni fa

    قديش دفعتولن ؟ 😂

  6. Lalouk Kader

    Lalouk Kader

    19 giorni fa

    عليه افضل الصلاة والسلام عليك يارسول الله

  7. Saad Saad

    Saad Saad

    20 giorni fa

    الإسلام لا يحتاج إلى الكذب في الدعوة إليه.. هذا مقطع قديم ولا علاقة له بالأحداث الحالية..

  8. Tv K R M

    Tv K R M

    21 giorno fa

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين الحمد لله على نعمة الاسلام

  9. أبوسفيان يريما

    أبوسفيان يريما

    21 giorno fa

    الله أكبر

  10. العمري العمري

    العمري العمري

    21 giorno fa

    مقاطعة المنتجات الفرنسية مستمرة ومن سيفعل مثلها سأقاطع منتجاتهم وفي النهاية نقدر نعيش على ماء وخبز ومنتجات محلية ومافي داعي للمنتجات الخارجية وصلى الله وسلم على نبينا وحبيبنا الصادق الطاهر الشفيع محمد وعلى آله وصحبه الأخيار ))

  11. cherry babe

    cherry babe

    21 giorno fa

    الله اكبر

  12. Youcef Abdi

    Youcef Abdi

    21 giorno fa

    في اي تاريخ؟؟؟؟

  13. Aicha El amrany

    Aicha El amrany

    21 giorno fa

    الله واكبر الله واكبر يارب انصر الاسلام والمسلمين اينا ماكانو ان شاء الله

  14. Ohooud Alhosami

    Ohooud Alhosami

    21 giorno fa

    أللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  15. Sara Ali

    Sara Ali

    22 giorni fa

    كله كذب دمرتونا لانگدر نمشي بشارع مسبة بكل مكان😡

  16. Christophe Spychala

    Christophe Spychala

    22 giorni fa

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

  17. Younes Zahir

    Younes Zahir

    22 giorni fa

    اللهم انصر الإسلام والمسلمين اجمعين الله اكبر الله اكبر

  18. Hassnaa Karam

    Hassnaa Karam

    22 giorni fa

    اللهم ارحم ابي لحسن كراب وأسكنه فسيح جناتك ولجميع المسلمين والمسلمات آمين

  19. Hassnaa Karam

    Hassnaa Karam

    22 giorni fa

    لا الاه الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

  20. Assil Marini

    Assil Marini

    22 giorni fa

    سبح ان الله و الحمد لله و لا اله الا الله الله اكبر

  21. Sanaa Raheema

    Sanaa Raheema

    22 giorni fa

    الكذب يجري في دمكم فلم قديم

  22. Moustafa Hawary

    Moustafa Hawary

    22 giorni fa

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

  23. Saadaoui Said

    Saadaoui Said

    22 giorni fa

    لا اله الا الله محمد رسول الله

  24. abdulelah khunji

    abdulelah khunji

    23 giorni fa

    And the idiot says that Islam is in crisis .. والمعتوه يقول ان الإسلام في أزمة .. ما شاء الله والله اكبر

  25. Farson Ti

    Farson Ti

    23 giorni fa

    إذا قرأت إسم حبيبك في تعليقي لا تنسى لايك - إنزل لتقرأه - - سيدنا و حبيبنا و نبينا محمد صلى الله عليه وسلم صلي و سلم و بارك على المصطفى الصادق الأمين حبيبك و نبيك و سيد الخلق و حبيب الحق أجمعين عليه صلوات ربي و أزكى التسليم

  26. S Rahali

    S Rahali

    23 giorni fa

    هذا فيديو قديم. لماذا الكذب... المسلم لا يكذب. الكذب من أكبر الكبائر. الإسلام أعزه الله ونصره الله وسينتصر بالله. من أسلم فهنيئا له. ومن تولى فالله غنى عن العلمين. (قَدْ جَاءَكُم بَصَائِرُ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَنْ أَبْصَرَ فَلِنَفْسِهِ ۖ وَمَنْ عَمِيَ فَعَلَيْهَا ۚ وَمَا أَنَا عَلَيْكُم بِحَفِيظٍ} [الأنعام : 104] (إِنَّا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنَّاسِ بِالْحَقِّ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَلِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا ۖ وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ} [الزمر : 41] {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا فَلِنَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَسَاءَ فَعَلَيْهَا ۖ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّكُمْ تُرْجَعُونَ} [الجاثية : 15]

  27. Mohammed Abdou Ismail

    Mohammed Abdou Ismail

    23 giorni fa

    اتقوا الله الفيديو قديم واضح من الالون . ولكن شكرا علي نشر مثل هذه الفيديوهات

  28. سمير الربنكق

    سمير الربنكق

    23 giorni fa

    نطق الشهادة بالفرنسية او اي لغة في العالم تدخل الانسان في الاسلام ايضا.

  29. hassani mohamed

    hassani mohamed

    23 giorni fa

    ماكرون والغرب كافة.... لا يخوفنا لا نعتهم لنا بالارهاب ولا الصاق القتل وحز الرؤوس بنا....ولسنا مضطرين للتبرير والاعتذار عن ارهاب لم نقم به اصلا.... فمخابرات الغرب وراء كل جرائم الارهاب في العراق وسوريا والشيشان وغيرها والدليل ان ازمة كورونا فضحتهم من باب ان عمليات الاجرام والارهاب المخابراتي نقصت كثيرا لماذا؟؟؟ لان هؤلاء هم مخابرات الغرب كبلتهم الكورونا وغلقت عليهم المطارات... لماذا نقص الارهاب اذن في العالم ؟؟؟؟....ان كان المسلمون مصدر الارهاب لماذا نقص القتل في ارضنا ؟؟؟؟وهي مليئة بالمسلمين وبالتالي يفترض ان تكون مليئة بالارهاب!!!!....ان الغرب فشل فشلا ذريعا بمكافحة كورونا بينما المسلمون سلمهم الله منها باقل الخسائر بسبب عقيدتهم التي تامر بالنضافة الشخصية....لم يرق للغرب هذه النتيجة لذلك قرروا اثارة قضية قديمة وبالية انها قضية الارهاب الاسلامي لالهاء شعوبهم عن الكورونا ولكي ينسوهم ان حكوماتهم فشلت امام المرض بينما نجح غيرهم في الصين واغلب الدول الاسلامية التي صمدت امام المرض لانها دول فتية وشابة لم يزلزلها الفيروس الذي فتك بمجتمع الغرب الكهل وعرى منضومتهم الصحية المهترئة النفعية التي لا هم لها سوى البيع والشراء....الاسلام بديل عنكم ياحثالة الارض مكرون كل الصليبيين....

  30. youcef DZ

    youcef DZ

    23 giorni fa

    الله يثبتهم على الإسلام

  31. Amir Kheloufi

    Amir Kheloufi

    23 giorni fa

    الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا الاه الا الله واشهد ان محمدا رسول الله

  32. santor santor

    santor santor

    23 giorni fa

    يريدون أن يطفؤوا نور الله بافواهم والله متم نوره ولو كره الكافرون الله اكبر✌✌✌

  33. Peacefirst Peacefirst

    Peacefirst Peacefirst

    23 giorni fa

    اي بس هذا قديم ،، اليس صحيح ؟؟

  34. Abdullah Alzawi

    Abdullah Alzawi

    23 giorni fa

    وسنستمر في مقاطعة فرنسا والغرب وقد ظهرو على حقيقتهم وحقدهم ضد المسلمين 💪 💪 💪

  35. Mina Love

    Mina Love

    23 giorni fa

    فيديو قدييييييم....الى تخجلوا من انفسكم في الكذب

  36. Belhouari tube HD

    Belhouari tube HD

    23 giorni fa

    كل من ضغط ديسلايك فهو ليس له صلة بالاسلام

  37. Gunship Battle

    Gunship Battle

    23 giorni fa

    لااله الاالله❤️ محمد رسول الله ❤️

  38. Azhaar Alhashim

    Azhaar Alhashim

    23 giorni fa

    هذا الفيديو قديم... ارجوكم عدم التضليل

  39. najim assani

    najim assani

    23 giorni fa

    الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا

  40. Tulipe

    Tulipe

    23 giorni fa

    Video kdim f 2016

  41. مستر تابوت

    مستر تابوت

    23 giorni fa

    مقطع قديم

  42. Malika Chakkaoui

    Malika Chakkaoui

    23 giorni fa

    allah akebar allah akebar allah akebar

  43. Abdelali Miri

    Abdelali Miri

    23 giorni fa

    هادش قديم الخوت

  44. Bakhit Hafiz

    Bakhit Hafiz

    23 giorni fa

    ماشاء الله تبارك الله ألف مبروك

  45. nourah ksa نجد العذيّة

    nourah ksa نجد العذيّة

    23 giorni fa

    فديو قديم الكذب ليس من صفات المسلم استح على وجهك ! اخجل ياهذا دس لايك

  46. الزائر ##

    الزائر ##

    23 giorni fa

    يقول المثل ضربتين على الراس يوجعن كيف ثلاثة وعشرين ضربة والجايات اكثر بإذن الله برز راسك يا مكرون المكروب.

  47. KAMAL BOUTIKHOU

    KAMAL BOUTIKHOU

    23 giorni fa

    الله أكبر

  48. Yassine Zwin

    Yassine Zwin

    23 giorni fa

    ما شاء الله فليعلموا ان دعوة رسول الله للعالمين قد تمت فالعالم اصبح قرية، لا حجة لمن سيقول لم اسمع به صلى الله عليه وسلم ، الله يستدرجهم من حيث لا يعلمون ، هذا رسول الله قد جاء بشيرا ونذيرا

  49. Monia Aridhi

    Monia Aridhi

    24 giorni fa

    يارب اعز لاسلام ألف مبروك

  50. Adam Alam

    Adam Alam

    24 giorni fa

    ALLAH AKBAR

  51. ابنة كنعان

    ابنة كنعان

    24 giorni fa

    كل اخبازكم كاذبة

  52. Khamissa Sayari

    Khamissa Sayari

    24 giorni fa

    الله اكبر ولله الحمد اللهم اعزالاسلام والمسلمين اينما كانوا بعزة حبيبك نور الهدى المكين عندك صل الله عليه وسلم

  53. Amine el hatimi

    Amine el hatimi

    24 giorni fa

    " والله متم نوره ولو كره المشركون " -صدق الله العظيم " - صدق الله العظيم -

  54. Ibrahim Ali

    Ibrahim Ali

    24 giorni fa

    أصلا هذا تجمعات ممنوعة ليش كذب

  55. Samira Bene ammar

    Samira Bene ammar

    24 giorni fa

    Ma come siete bugiardi il vero Islam non quello che fatte vuoi costringete la gente a convertire a l’Islam con la forza vuoi siete la vergogna di l’Islam con me vuoi volete che le altri rispettano la vostra religione anche vuoi dovrete rispettare le altri religione ok lekoum dinoukoum wella a dinouna

  56. Amina Jajieh

    Amina Jajieh

    24 giorni fa

    أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و اشهد ان محمد عبده ورسوله ❤🌹

  57. Doha Elhaissal

    Doha Elhaissal

    24 giorni fa

    لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

  58. Oxo Simao

    Oxo Simao

    24 giorni fa

    فيديو معاود وقديم الكذب على الناس من أجل المشاهدات

  59. زيدان أسامة

    زيدان أسامة

    24 giorni fa

    الحمد لله اللهم أعز الإسلام والمسلمين

  60. om nada

    om nada

    24 giorni fa

    الله اكبر

  61. birouDZ birouDZ

    birouDZ birouDZ

    24 giorni fa

    سبحان الله.

  62. عطر السفر و التأمل Scents of Travel & Meditation

    عطر السفر و التأمل Scents of Travel & Meditation

    24 giorni fa

    أين أَنتِ يا ماكرون، يا من تقول أن الإسلام يمر بأزمة؟ أَنت ما زلت ولداً يا صغيري

    • issamcorsten

      issamcorsten

      22 giorni fa

      ماكرون هو الذي يمر بأزمة...اما الاسلام فهو في انتشار دائم و الناس يدخلونه افواجا

  63. الفارس الآخير

    الفارس الآخير

    24 giorni fa

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم

  64. أم هبة الله

    أم هبة الله

    24 giorni fa

    ولاش تصغاق كبروا ياخواتي

  65. Fatima Bendrif

    Fatima Bendrif

    24 giorni fa

    هل الفيديو جديد

  66. Yehya Muselli

    Yehya Muselli

    24 giorni fa

    ما شاء الله الف الصلاة والسلام عليك يا حبيبي يا رسول الله

  67. MC MOJAHID PRO

    MC MOJAHID PRO

    24 giorni fa

    اللهم صلي على محمد 😍 ولكل من يحبه يدعمني 🇩🇿🇲🇦🇸🇦😍

  68. Rachida Rachida

    Rachida Rachida

    24 giorni fa

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر .وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم 👍

  69. Ramdane Berkane

    Ramdane Berkane

    24 giorni fa

    *"إذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان تواب" *

  70. Privat Nutzer

    Privat Nutzer

    24 giorni fa

    ماشاء الله.الله يبارك فيكم يااخوتنا الجدد والله ان شالله الرسالة بتكفي ع ايديكم يا مؤمنين

  71. King Jacob

    King Jacob

    24 giorni fa

    الله اكبر ولله الحمد والمنة سبحان الله العظيم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم فرنسا أسلمت كلها الله اكبر كبيرا والحمد لله كثير وسبحان الله بكرة واسيلا

  72. Emad Shbat

    Emad Shbat

    24 giorni fa

    الحمد لله على نعمة الإسلام

  73. Moon

    Moon

    24 giorni fa

    افلام هندية كذب ب كذب

  74. Shukri Hussein

    Shukri Hussein

    24 giorni fa

    قل جاء ألحق وزهق الباطل 💖💖الحمد لله على كل حال

  75. hashhoomy

    hashhoomy

    24 giorni fa

    واضح أنه خير قديم، لماذا الرغبة في وضع فيديو مضل مثل هذا؟

  76. Rahma Berkane

    Rahma Berkane

    24 giorni fa

    وقل جاء الحق زهق الباطل أن الباطل كان زهوقا

  77. amir salim

    amir salim

    24 giorni fa

    Lagwer yadkhouloun a islam ouhna dayrin routini lyawmi lahwla wala 9owata ila billah choufou ahl al jana

  78. Mina Elfellah

    Mina Elfellah

    24 giorni fa

    الله أكبر وأعز وأقدر مما نخاف ونحذر🤗🤗🤗

  79. Najeeb Shamo

    Najeeb Shamo

    24 giorni fa

    هولاء يعرفون الفرنسي بصورة جيدة...يعني تمثيلية جيده

  80. Adham Ezzo

    Adham Ezzo

    24 giorni fa

    كان ناقصنا 23 نصاب وكذاب ومجرم وارهابي بالإسلام الحمد الله هلق اكتملوا صبحان الله انشالله قريبا بتخرب المانيا متل ما خربوا الاسلام بلادهم العرب .

    • Adham Ezzo

      Adham Ezzo

      24 giorni fa

      عندما تدخل بالإسلام يقطعون لك جلدة العضو الذكري . وعندما تخرج من الإسلام يقطعون رقبتك مع الجلدة من الوريد الى الوريد .

  81. Dauda Gado

    Dauda Gado

    24 giorni fa

    ALLAHU AKBAR YASALAM1 MACHALLAHU TABARAKALLAH 😍😍😍😍😍😍🤗🤗🤗🤗🤗😍😍😍😍😍😍😍😍🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋🕋

  82. Hankach Med

    Hankach Med

    24 giorni fa

    يعني تستغلون الاحدات الاخير لجلب مشاهدات لامور حدتت قبل كانها رد على ماكرون اتقو الله في انفسكم واكتبو العنوان كما يجيب هدا احتيال و نصب و طبعا حرام لو تعرفون دينكم جيدا وانا جبلغ عن عدم ملائمة العنوان للمحتوى

  83. Fartas Naima

    Fartas Naima

    24 giorni fa

    Achhado ana la ilaha ila allah wa achhado ana mohamada rasoulo allah

  84. mima s

    mima s

    24 giorni fa

    الله أكبر

  85. موفق مساعده

    موفق مساعده

    24 giorni fa

    اللهم اعز الإسلام والمسلمين وانصرنا على القوم الكافرين يارب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم

  86. محمد مصطفاوي

    محمد مصطفاوي

    24 giorni fa

    فيديو قديم حرام عليكم لماذا الكذب الحمد لله الذي هداهم للحق

  87. Fifi Flour

    Fifi Flour

    24 giorni fa

    موت يا مبغظ أحمد غلا قد صلينا اليوم عليه .ماكرون شعبك يدخل دين من سببت وهو أكبر رد من الله نصر به دينه ورسوله صلى الله عليه وسلم موت يا بغيظ غيظا زاد الاسلام في بلدك الحمد لله وحده نصر عبده وهزم الأحزاب وحده

  88. Nona Lola

    Nona Lola

    24 giorni fa

    ومالكم لكذوب يجري فالدم حافو الله شوي

  89. أملي بالله

    أملي بالله

    24 giorni fa

    الله اكبر

  90. لا تبع آخرتك من أجل دنيا غيرك ياأرحم الراحمين

    لا تبع آخرتك من أجل دنيا غيرك ياأرحم الراحمين

    24 giorni fa

    اعتقد أن هذا الفيديو قديم

  91. سعيدة سعيدة

    سعيدة سعيدة

    24 giorni fa

    الله اكبر

  92. لقطات من الأرشيف

    لقطات من الأرشيف

    24 giorni fa

    هادو كيتكلموا العربية بكل سلاسة يعني مهاجرين قدامى في فرنسا من جالية المغرب العربي و بالخصوص الجزائريين راجعوا أنفسهم و عادوا إلى الدين الصحيح بعد أن كانوا من المغرر بهم و تمسيحهم من طرف البعثات المسيحية التي استخدمها الاستعمار الفرنسي المسيح العرب ....

  93. Ameni Farhat

    Ameni Farhat

    24 giorni fa

    الله اكبر الله اكبر

  94. mohamed mohamed

    mohamed mohamed

    24 giorni fa

    الفيديو قديم.فين هي الكمامة تاع كورونا؟

  95. Chouchou Nounou

    Chouchou Nounou

    24 giorni fa

    الحمد لله

  96. المياء نور el

    المياء نور el

    24 giorni fa

    الله اكبر

  97. Doksh

    Doksh

    24 giorni fa

    Allah Akbar.

  98. Sara Zini

    Sara Zini

    24 giorni fa

    الله أكبر.

  99. ALGERIEN LIBRE

    ALGERIEN LIBRE

    24 giorni fa

    وعلاه تكدب يحلوف مشي اليوم هدي يطحان يزال المخابرات انتم اكبر اعدغء لهدا الدين يزل العسكر

  100. شهيوات مع جويرية

    شهيوات مع جويرية

    24 giorni fa

    الله اكبر

Il prossimo